مساحة إعلانية 728×90

ad

قوالب اخبارية اجنبية

 

المجال الإخباري على الإنترنت يتطلب وجود قوالب إخبارية مخصصة، هذا ما نقدمه لكم من خلال هذا المقال حول أفضل قوالب بلوجر للأخبار.

الميزة الرائعة في بلوجر هو أنه يُمكنك العثور على أي نوع من القوالب التي تحتاجها، سواء كانت قوالب للأفلام أو الصور أو التقنية أو القوالب الإخبارية.

يُمكنك الربح من خلال مدونات بلوجر عبر كتابة محتوى عالي الجودة ومن ثم الحصول على زوار للمدونة ويليها الاشتراك في برنامج جوجل أدسنس للربح من الإعلانات المعروضة على مدونتك، يُمكنك أيضاً الربح من مدونتك باستخدامك لقالب جيد يُحبه المستخدم ويكون مريحاً في قراءة المحتوى.

أفضل قوالب بلوجر للأخبار

فيما يلي نضع لكم قائمة من أفضل قوالب بلوجر للأخبار والتي يُمكنها جعل مدونتك احترافية للغاية وبشكل كبير.

قالب Viral

باستخدام Viral، يمكنك إنشاء مجلة أو مدونة إخبارية مذهلة مدعومة من بلوجر بسهولة، يتميز القالب بالتخطيط النظيف القائم على الشكل الشبكي، ولديه أيضاً أدوات النشر المرنة الشائعة والمميزة، وأنماط نشر الفيديو، وخيارات التخصيص الذكية ونموذج الاتصال الجاهز.

باستخدام منتقي الألوان والخط السهل في مصمم النماذج، يمكنك تعديل مظهر موقعك في الوقت الفعلي، دون الحاجة إلى رمز أو معرفة سابقة بالأكواد.

يسهل عليك Viral وضع إعلانات جوجل أدسنس على مدونتك دون الحاجة إلى معرفة الشفرة، تم تحسين المساحات للحصول على التوازن المثالي بين الإعلانات والمحتوى، مع تثبيت مربعات معينة لبرنامج AdSense على كل من الصفحة الرئيسية وصفحة المقالة، يمكنك تحقيق عائد من الإعلانات دون تقليل تجربة القارئ.

أفضل قوالب بلوجر للأخبار

معانية القالبشراء القالب

قالب Null

قالب Null هو قالب بلوجر نظيف وأنيق وسهل الاستخدام وسريع التحميل وقابل للتخصيص ومرن وعملي ومستجيب تمامًا وممتاز لموقع الأخبار والصحف والمجلات والتكنولوجيا والمراجعات أيضاً، حتى الآن يستخدم القالب أفضل ممارسات تحسين محركات البحث النظيفة، علاوة على ذلك، من السهل استخدامه وإعداده من خلال تثبيت تجريبي بنقرة واحدة.

يقدم قالب Null العديد من الميزات المدهشة، كل منها تمت إضافتها لتحسين صفحة الويب الخاصة بك، تمكن القالب من تحقيق التوازن بين القوة والجمال، مما أدى إلى تجربة تصفح عالية الجودة لجميع المستخدمين.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معانية القالبشراء القالب

قالب Egnova

Egnova هو قالب بلوجر متجاوب مصمم بشكل جميل جداً، يأتي مزودًا بالعديد من الميزات مثل لوحة المشرف الرائعة، والتخطيط النظيف، واللوحة الجانبية، والأنماط المتعددة للأدوات الحديثة والمزيد، يمكن استخدامه للمدونات الإخبارية والمجلات، يمكن أن يكون قابلاً للتخصيص بالكامل في مصمم نماذج بلوجر مثل الخلفيات والألوان وما إلى ذلك.

قالب بلوجر Egnova مليء بالعديد من الميزات الفريدة التي تعد أمرًا رائعًا لأي مدونة بلوجر، تم تصميم قسم العنوان بشكل واقعي للحفاظ على عرض أحدث اتجاهات قالب المجلة، في الرأس يوجد شريط علوي يحتوي على قائمة الصفحة والرموز الاجتماعية وزر عشوائي ونموذج بحث منبثق.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

قالب MagBlog

قالب MagBlog هو قالب بلوجر نظيف وأنيق وسهل الاستخدام وسريع التحميل وقابل للتخصيص ومرن وبه العديد من الوظائف ولديه استجابة كاملة وممتاز جداً لموقع أخبار وصحف ومجلة وتكنولوجيا ومقالات ومراجعات، ويستخدم القالب أفضل الطرق في تحسين محركات البحث وتستطيع تثبيته بنقرة واحدة فقط.

يقدم قالب MagBlog العديد من الميزات المدهشة، تم إضافتها لجعل القالب متكامل مع العرض الإخباري والتكامل التام مع محركات البحث، يملك القالب صورة دلالية على التحميل في بداية فتح المدونة على المتصفح؛ كما يحتوي على عارض شرائح أفقي رائع للغاية، قالب يستحق الإقتناء لما يتميز به من سرعة.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معانية القالبشراء القالب

قالب Trends

Trends هو قالب بلوجر جميل يحتوي على الكثير من المميزات، من أفضلها أنه سريع الاستجابة على جميع أنواع الأجهزة وحديث وسريع وجذاب وقابل للتخصيص، مصمم خصيصًا لمدونات الأخبار والمجلات، سيكون لديك الكثير من الفئات لعرض كل المحتوى الخاص بك، وهو يدعم ميزة مصمم نماذج بلوجر حيث يمكنك بسهولة تغيير الألوان في القالب.

قالب Trends يحتوي أيضاً على القائمة الضخمة في القائمة الأفقية، وقائمة الاتجاهات، والشريحة الإعلانية المستجيبة للعرض على جميع أنواع الأجهزة، قسم خاص للفيديو، وعارض شرائح للصور، كما أنه يدعم أيقونات Font Awesome، للتخصيص لا يلزم أن تكون على دراية بالأكواد.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

قالب AeroMag

AeroMag هو قالب بلوجر للأخبار والمجلات، يأتي مع العديد من الميزات مثل التصميم سريع الاستجابة والمظهر النظيف والحديث، اللوحة الجانبية ونموذج الاتصال المخصص وطريقة البحث في المدونة وخريطة الموقع والعديد من عناصر واجهة المستخدم الفريدة التي بالكاد توجد في قوالب بلوجر، يمكنك استخدام المجلة والأخبار والمدونات الخاصة بك.

قالب AeroMag متوافق تمامًا مع الأجهزة المحمولة، تم تصميم القالب مع تخطيط مرن، يتيح للمستخدم إدارة أدواته بسهولة عن طريق السحب والإفلات.

Aeromag قالب بلوجر مستجيب على غرار المجلة والذي تم ترميزه وفقًا لأفضل الممارسات للتأكد من الأداء الأمثل، ليس فقط على سطح المكتب ولكن على الهاتف المحمول أيضًا.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

قالب Magpress

Magpress هو قالب بلوجر حديث ونظيف وسريع الاستجابة عند العمل على جميع أنواع الجهزة، ومسطح يناسب المجلات والأخبار والمقالات والمدونة متعددة الأغراض، القالب مُصمم بأسلوب مرن يتيح لك بسهولة تغيير اللون الرئيسي وحجم الخط وخيارات التخصيص الأخرى بسهولة من مصمم نماذج بلوجر.

لا يتفوق MagPress فقط في قابلية الاستخدام وتجربة المستخدم، ولكن الواجهة الخلفية للمشرف سهلة الاستخدام للغاية، تتيح لك لوحة الإدارة إعداد مدونتك بسهولة.

تعد الوثائق التفصيلية دائمًا مصدرًا جيدًا لمساعدتك في إعداد جميع الأدوات والمعلمات في هذا القالب، لأنه يأتي مع دعم مدمج لتحسين محركات البحث باستخدام المقتطفات المنسقة وHTML5، سيحتل موقعك مرتبة أفضل في محركات البحث.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

قالب Apriezt

Apriezt هو قالب بلوجر مع تخطيط متجاوب ولديه نمطين في العرض الكامل أو بشكل صندوقي، قالب بلوجر سهل الاستعمال، تصميمه بسيط ونظيف ومثالي لمواقع الأخبار أو المجلات، بمزيج من الألوان الجذابة والإحترافية ولديه ميزات عديدة، مثل عارض الشرائح الضخم في الأعلى والقائمة الأفقية التي تحتوي على مستويات متعددة وتحتوي أيضاً على قائمة ضخمة.

كما أن القالب لديه ميزة شريط الأخبار الرائعة، وقطعة أيقونات التواصل الاجتماعي التي تضم تقريباً جميع أنواع أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي. القالب احترافي للغاية وعليك فقط تجربته أو مشاهدة المعاينة الخاصة به.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

قالب FlexNews

FlexNews هو قالب بلوجر سريع ومرن وقوي لمواقع الأخبار والمدونة والمجلات، FlexNews قابل للتخصيص تمامًا مما يسمح لك بإنشاء تصميمات حصرية جديدة بنقرات قليلة، كما أنه محسن للغاية لمنحك أفضل النتائج الممكنة على محركات البحث.

متجاوب بشكل كامل مع جميع الأجهزة بنسبة 100%، ويمكنك تغيير حجم عرض القالب كما تشاء، لديه أيضاً خيار الشريط الجانبي الذي يظهر عند النقر على “قائمة” القالب أكثر من رائع ويحتوي 3 أقسام للإعلانات بداخل المقالات، كما يحتوي على 3 أنظمة تعليقات، يحتوي على قائمة في التذييل “الفوتر”.

تحميل أفضل قوالب بلوجر للأخبار معربة 2021 مجانية جاهزة لمواقع الأخبار

معاينة القالبشراء القالب

 

المصدر:  https://www.softarabia.com/news-blogger-templates/

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.