مساحة إعلانية 728×90

ad

إضافة شريط متحرك لآخر الأخبار لمدونة بلوجر بطريقة جديدة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اليوم سوف نتعرف في هذا المقال على طريقة مهمة جدا.كما أنها تعتبر من الإضافات الجميلة والمميزة في مدونة بلوجر. وهذه الإضافة هي إضافة شريط متحرك لآخر الأخبار التي تم نشرها عندك في مدونتك. وهذا الشريط يعد من أفضل الأشرطة المتحركة المتواجدة حاليا في مدونات بلوجر. والتي تقدم آخر الأخبار أو آخر الأخبار التي تنشرها في المدونة بطريقة جديدة وجد احترافية وغير تقليدية بالمرة.


إضافة شريط متحرك لآخر الأخبار لمدونة بلوجر بطريقة جديدة

هذا الشريط الإحترافي المتقن يعمل على جذب الانتباه مما يجعل الزائر. حيث يجعله يتصفح العديد من المواضيع وكذلك الأخبار الجديدة. أيضا إطار إضافة شريط يعمل بشكل جميل يسهل عليك به معاينة الشريط ومعرفة مميزاته بنفسك. بالإضافة إلى أن هذا الشريط يعمل بشكل أوتوماتيكي.بحيث أن عناوين المواضيع ستكتب حرفا تلو الآخر، ومما لا شك فيه بأن العديد و الكثير من المدونين يرغبون في اضافته لمدونتهم، وذلك لتقديم آخر الأخبار لزوار المدونة والمتتبعين بطريقة احترافية ومبهرة.ولهذا سنتطرق في هذا المقال لتوضيح كيفية إضافة هذه الإضافة المميزة والرائعة لمدونتكم .

مميزات شريط آخر الأخبار أو المواضيع المتحرك لمدونة بلوجر.

 
شريط آخر الأخبار له ميزات متعددة وجميلة نذكر منها:
- تتميز هاته الاضافة بأنها تجدد نفسها تلقائيا، أي عند كتابة موضوع جديد  في المدونة سيظهر في الشريط مباشرة.
- الميزة الثانية لهذه الاضافة هو التحكم الكامل فيها من حيث عدد المواضيع التي تظهر فيها بالإضافة إلى لون الخط و أشياء كثيرة
 أخرى
- الميزة الاخيرة هو إطلاع زوارك علي جديد مواضيعك بسهولة ، وبضغطه زر واحدة يستطيع تصفحها
 .
 

أهمية استخدام شريط آخر الأخبار في مدونة بلوجر blogger 

     
 أداة شريط آخر الأخبارتعتبر من بين الأدوات المهمة جدا، حيث أنها تقوم بتقديم ما يتم مشاركته في المدونة في نفس اليوم، كما أنها تساعد في توجيه الزائر إلى الموضوع مباشرة ، أيضا هذه الأداة تساعد في تقديم نظرة احترافية إلى موقعك، كما وتعمل على إبقاء الزائر لأطول مدة ممكنة داخل المدونة.وهو يتصفح مواضيعها واحدا تلو الآخر، كما أنها تعد سهلة التركيب والتغيير فقط من التخطيط الموجود في مدونتك.لإضافة هاته الميزة ما عليك عزيزي القارء إلا  بتتبع خطوات الشرح. الذي سوف تجده طبعا في الفيديو أسفل كود الإضافة.بعدها سوف تقوم بتطبيق خطوات الشرح بكل بساطة.


تحميل كود  شريط أخر الأخبار المتحرك المستعمل في الشرح.

لتحميل كود شريط آخر الأخبار انقر هنا

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.